dimanche 10 mars 2013

تفاصيل دقيقة لهاتف "فيسبوك" الجديد

أشارت بعض التسريبات مؤخراً إلى أن "فيسبوك" و "إتش تي سي" و "إيه تي آند تي" يعملون على هاتف ذكي جديد يحمل الاسم "إتش تي سي Myst".
وذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، أن الهاتف الجديد من فيسبوك سيزود بمعالج ثنائي النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز وشاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة 720 بكسل، و1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 جيجابايت من الذاكرة الداخلية بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 1.6 ميجابكسل ويدعم شبكت الاتصال مثل LTE 4 جي ويعمل على نظام التشغيل أندرويد 4.1.2.
ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يطلق فيها هذا النوع من الشائعات، حيث تصدر عناوين الأخبار في العام الماضي أن فيسبوك تعمل على هاتف ذكي جديد تحت أسم فيسبوك ليقدم تجربة جديدة وفريدة من نوعها لمستخدمي موقع التواصل الأشهر فيسبوك، وتوقفت هذه الشائعات عند ظهور مؤسس الموقع "مارك زوكربيرغ" ونفيه للخبر من أساسه وقال حينها : "آخر ما نحتاجه الآن هو هاتف ذكي، لدينا الكثير لنركز عليه في الوقت الحالي وطرح هاتف ذكي ليس من ضمن أولوياتنا".
وتشير بعض المصادر أن الشيء الوحيد الذي سيكون له صلة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في الهاتف الجديد هو مفتاح "فيسبوك" الذي ستوفره الشركة المصنعة للهاتف بشكل منفصل ليؤمن الوصول السريع للموقع دون فتح الجهاز والبحث عن التطبيق.
وهذا يعني أن فيسبوك لم تتعمق بعد في سوق الهواتف الذكية وما هي إلا شراكة بسيطة تساعد على ترويج الهاتف بشكل أسرع وخاصة عند ذكر الرقم الخيالي الذي يعتمد عليه الموقع في جميع عمليات التسويق والبيع، وهو المليار مستخدم حول العالم.
اضغط هنا للاشتراك مجانا في النشرة الإلكترونية، أو تابع أخبارنا على تويتر



0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Best Blogger Tips